الخميس، 3 سبتمبر 2009

اسكنها الله فسيح جنانه



السلام عليكم ورحمة الله

ببالغ الحزن والأسى تلقيت الأن نبأ وفاة جدة اختى المدونة (( نسيم ))...

وإثر هذا المصاب الجلل , اتقدم بتعازي القلبية الحارة داعيه المولى عز وجل أن يتقبل روح الفقيدة بواسع رحمته

ويسكنها فسيح جنانه ويلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان .


ان لله وانا اليه راجعون

20 التعليقات:

Lollwa يقول...

ربي يتقبلها برحمته الواسعة ويكتبها من اهل الجنة...

Meme يقول...

لا اله الا الله توفت؟؟
كانت مريضه بالايام الاخيره
ربي يرحمها و يسكنها فسيح جناته
و عظم الله اجر اهلها و صبرهم ان شاء الله

Butterfly يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله

غير معرف يقول...

انا للة وانا الية راجعون

للة مااعطا ولة ما اخد اسال اللة ان يغفر لها ويصبر اهلها

غيداء التواتي يقول...

رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته انقلي لها تعازيا الحارة

مهرة سالم يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون ..
نسأل الله أن يتقبلها بواسع رحمته وجزيل مغفرته ...
وأن يسكنها جنته دون حساب وعقاب ...
وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد وينقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ....

elekomm - إليكــم يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم تقبل الفقيدة برحمتك وادخلها جنان الخلد

alfasla يقول...

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه.
تعازيه لصديقتنا نسيم ..
ماشاء الله بما ان وفاتها في الأيام المباركه في رمضان نحسبها كانت امرأه صالحه

انا لله وانا اليه راجعون

zuhare Tabet يقول...

ربنا يتقبلها برحمته ، تعازي الحارة لنسيم

Super-Ego يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون

S.S.Ali يقول...

السلام عليكم

لله ما اعطى و لله ما اخذ, رحمها الله و غفر لها و اسكنها فسيح جناته و الهم اهلها الصبر و السلوان... تعازينا الحارة لنسيم ...

اسبوع مضى فقدت فيه صديق عزيز , رحمك الله يا عبد المنعم و غفر لنا و لك و ادخلك فسيح جناته و نسال الله حسن الخاتمة....

bumedian يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون ...

نسأل الله ان يغفر لها ولنا ، و ان يلحقنا بها على لا اله الا الله ...


انه هو الرحمن الرحيم ...

Unknown يقول...

ربي يتقبلها بعظيم الرحمة وواسع المغفرة..
انقلي لنسيم تعازي الحارة..

وعظم الله لهم الأجر..

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله....

ربي يرحمها و يسكنها فسيح جناته
و عظم الله اجر اهلها و صبرهم ان شاء الله
و ان يلحقنا بها على لا اله الا الله...

انقلي لنسيم تعازي الحارة..


وحدة من ايام زمان

linda يقول...

عظم الله اجرك يانسيم

وتقبلها الله برحمته

غير معرف يقول...

تعازيي الحارة لنسيم...البركة فيك

اقصوصه يقول...

تغمد الله الفقيده برحمته

واسكنها فسيح جناته

وألهم ذويها الصبر والسلوان

بنت الناس يقول...

أننا لله وإنا إليه راجعون
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته ...

Nasimlibya `√ يقول...

ميوش جزاك الله كل خير ونوقف معاك ف الافراح ان شاء الله

وشكري للجميع وشكر الله لكم هذا الصنيع وفى ميزان حسناتكم ان شاء الله
:)

Herr Esharif يقول...

ان تأتى اخيرا خير من ان لا تأتى ابدا

عظم الله اجركم واسكن دويكم فسيح جناته

وربى يلهم صديقتنا نسيم جميل الصبر والسلوان